رسمياً.. ملكة جمال مصر الوجه الإعلامي لحملة “انتي الأهم”  – جريدة مصر المنارة
ايجار
فن وثقافة

رسمياً.. ملكة جمال مصر الوجه الإعلامي لحملة “انتي الأهم” 

كتب .. وليد شفيق، محمد العكروت

 

اعلنت حملة “انتي الأهم” عن إنضمام فرح شعبان، ملكة جمال مصر رسمياً للمشاركة في الحملة، حيث ستمثل الوجه الإعلامي لهم في جميع الأنشطة الخيرية ومؤتمرات وندوات التوعية الخاصة بالمرأة العربية والتي ستطلقها الفترة القادمة.

حيث حرصت فرح على زيارة مقر حملة “انتي الأهم” (مؤسسة مصر للصحة و التنمية المستدامة ) ، وكان فى استقبالها الدكتور عمرو حسن مؤسس الحملة واستشاري النساء والتوليد والعقم بالقصر العينى و دكتور عمرو الهراس المدير التنفيذى والصحفي محمد علي المنسق الإعلامي لحملة “انتي الأهم” و لقد تم تنصيبها رسمياً أثناء الزيارة بلقب الوجه الإعلامي للحملة.

وأبدت فرح، استعدادها للمساهمة في هذه الحملة، لكونها تندرج تحت الأعمال التطوعية الإنسانية، لخدمة المجتمع وتنميته، وأعربت عن حبها الشديد لمصر التي تمثلها في عدد من الأنشطة الخيرية والمسابقات العالمية كملكة جمال مصر، مشيرة إلى أنها تستعد لتحضير برنامج مكثف للحملة الفترة القادمة.

جدير بالذكر ان فرح شعبان قد توجت بلقب ملكة جمال مصر لعام ٢٠١٧ و هي طالبة فى الجامعة البريطانية بكلية علوم الحاسب.

يذكر أن حملة “انتى الأهم” قد قامت بنشاط ملحوظ فى الفترة الماضية بتنظيم مبادرات مختلفة لدعم قضايا المرأة المختلفة ومناهضة التحرش الجنسى وختان الإناث، كما قامت الحملة بتنفيذ برامج توعوية لتثقيف النساء وما يخص صحة المرأة وخصوصاً الصحة الإنجابية وتنظيم قوافل طبية إلى الفيوم، وسيوة، وحي الأسمرات بالمقطم، وحي الخصوص، وجنوب سيناء، والدرب الأحمر، ونادت بتكثيف دور الدولة في التوعية ووضع الصحة على قائمة أولويتها.

ودخلت حملة أنتى الأهم في الكثير من الشراكات مع مؤسسات حكومية ودولية مثل وزارة الصحة، المجلس القومي للسكان، صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة المرأة العربية، وشارك بها عدد من الفنانين كسفراء لبلادهم منهم الفنانة السورية كندة علوش، والفنانة التونسية درة، والفنانة المصرية ياسمين صبري، والفنانة التونسية دارين حداد وغيرهم.

ايجار+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق