متهم يغافل حارسه ويهرب من نيابة «إهناسيا» في بني سويف.. – جريدة مصر المنارة
ايجار
حوادث

متهم يغافل حارسه ويهرب من نيابة «إهناسيا» في بني سويف..

متهم يغافل حارسه ويهرب من نيابة «إهناسيا» في بني سويف..

بني سويف. اسامة سليمان

شهدت محكمة إهناسيا الجزئية ببني سويف، قيام “سائق” متهم في قضية تزوير توكيل سيارة، بمغافلة حارسه، وفر هاربًا من سراى النيابة، عقب انتهاء التحقيقات معه.

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائى، يفيد هروب “ع.م.ع” 37 عاما، سائق بشركة بترول، من سراي النيابة بمحكمة إهناسيا الجزئية، عقب انتهاء التحقيقات معه في اتهامه بتزوير توكيل سيارة وشهادة بيانات.

وتبين من تحريات اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائى، أن المتهم الهارب توجه إلى نيابة إهناسيا الجزئية من تلقاء نفسه للتحقيق معه في قضية تزوير توكيل سيارة وشهادة بيانات، وعقب انتهاء التحقيقات أمر مدير النيابة باستدعاء مساعد الشرطة من الخدمة المعين بها، وطلب منه التحفظ على المتهم لحين حضور حراسة من مركز الشرطة لاستلامه والقرار الخاص به، إلا أن المساعد ترك المتهم مع سكرتير النيابة، لأنهما من نفس القرية، وتمكن المتهم من الخروج من سراى النيابة.

وانتهت تحريات المباحث في الواقعة عدم تعمد مساعد الشرطة وسكرتير النيابة تسهيل هروب المتهم، وإنما كان بنوع الخطأ، وبعرض التحريات على النيابة قررت إخلاء سبيل المتمهمين بضمان وظيفتهما ومجازاة المقصرين وضبط وإحضار المتهم.

ايجار+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق