المطرب محمد الريفي يحيي حفل ختام بطولة “the winner” لكرة القدم … الأربعاء مؤتمر صحفي لإعلان التفاصيل – جريدة مصر المنارة
ايجار
رياضةصحافة محلية

المطرب محمد الريفي يحيي حفل ختام بطولة “the winner” لكرة القدم … الأربعاء مؤتمر صحفي لإعلان التفاصيل

المطرب محمد الريفي يحيي حفل ختام بطولة "the winner" لكرة القدم ... الأربعاء مؤتمر صحفي لإعلان التفاصيل

إستقرت إدارة بطولة ” the winner” لكرة القدم علي المطرب محمد الريفي لإحياء حفل الختام الذي سيكون يوم 8 أغسطس القادم ببورتو شرم ، وجاري الإتفاق حاليا مع مطربين أخرين لحفل الإفتتاح الذي يوافق يوم 2 من نفس الشهر ، حيث ستقدم سفارة الهند إستعراض للرقص الهندي علي هامش الإحتفال باليوم العالمي لليوجا ، الذي سيتم الإحتفال بيه يوم 3 أغسطس .
كشف هشام حسين رئيس مجلس إدارة شركة “ليدرز أكاديميز” صاحبة الإمتياز في هذا الحدث أن هناك فعاليات أخري تقام علي هامش البطولة مثل رياضة الزومبا التي تم تخصيص يوم خاص بها ، وهناك بطولة أخري وهي البلايستاشن .
أضاف حسين أن الهدف الحقيقي من البطولة هو تنشيط السياحة وإعلاء إسم مصر ، وتوطيد العلاقات العربية من خلال الفرق المشاركة منمعظم الدول العربية ، مثل الإارات والسعودية والكويت وليبيا وفلسطين ولبنان ، كما تم إختيار الهند لتكون هي الدولة الضيفة علي هذه الدورة ، كما سيكون هناك ضيف شرف وهو “ماركو ارسيز” لاعب نادي روما الإيطالي .
ومن جانبه كشف الصحفي والإعلامي عادل مراد رئيس مجلس إدارة شركة “بريك أرت” المنظمة لفعاليات الحدث ، أن هناك مؤتمرا صحفيا سيقام لتدشين الفعاليات يوم الأربع الموافق 25 يوليو الحالي ، وفي تمام الساعة السابعة مساءا ، بفندق هيلتون مركز التجارة العالمي بالدور الخامس قاعة حمام السباحة ، مشيرا إلي أن الدعوة مقدمة لكافة القنوات الفضائية والصحف لتغطية الحدث ، حتي يخرج بالشكل الذي يتناسب مع إسم مصر .
أضاف مراد أن هناك مجموعة كبيرة من نجوم الفن تم دعوتها لحضور المهرجان والتكريم خلال الفعاليات ، معبرا عن سعادته بترحيب النجوم المشاركة في إعلاء إسم مصر في مثل هذه البطولة الدولية .

ايجار+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق