القبض على عصابه لخطف طفل بشبين القناطر – جريدة مصر المنارة
ملابس أبو عمار
حوادث

القبض على عصابه لخطف طفل بشبين القناطر

 

كتبت: رشا أحمد سلامة

 

تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بلاغاً من أهالي قرية القلزم-مركز شبين القناطر ،بقيام شخصين بخطف طفل عمره 6 سنوات من أحد الشوارع بالقريه ،على إثره قام المقدم أحمد المنعم رئيس مباحث مركز شبين القناطر بتجهيز قوة والتوجه لمطاردة المتهمين ،ونجحت القوات بمساعده من الأهالى من القبض على المتهمين وهم ،محمد.ص.م ،34سنه “حداد مسلح” ،ومحمد.خ.س “خراط” .

وضبط بحوزتهما أسلحة بيضاء وبرفقتهما الطفل المختطف .
وبسؤال المتهمين اعترفا بإرتكابهم الجريمه بتحريض من المدعو تامر.ج.ع ،33سنه “ترزي” ،حيث قال لهم (أنه يعرف والد الطفل وأن معه أموال كثيره وممكن نطلع بمبلغ نقسمه على نفسنا احنا التلاته).
وبسؤال المتهم الثالث قال أنه (أراد أن يخطف الطفل لكي يبتز والده ماليا ويحصل على أموال منه لأننا كنا نمر بضائقه ماليه والعيشه ضنك ،وقال أنه لم يكن يقصد من وراء ذلك ايذاء الطفل أو إلحاق الضرر به ،فقط أراد أن يطلب الفديه من والده) .

وأضاف المتهم الأول “الحداد” ،أنه استعان بالمتهم الثاني “الخراط” نجل شقيقته في تنفيذ الجريمه ،حيث قام الأول بقيادة دراجته النارية وورائه المتهم الثاني ،وما أن رأو المجني عليه (الطفل) يلعب في الشارع قاموا بإلهائه واخذه وضحكا عليه انهم ذاهبين لوالديه ،فقاما بحمله علي الدراجه النارية واسرعا هاربين ولكن أهالى القريه قاموا بمطاردتهم بدراجات نارية وسيارات وتمكنوا من الإيقاع بهم بالتعاون مع قوات الشرطة.

الوسوم
ملابس أبو عمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق