جمعية ” الظهير الشعبي” تفرح اهالى وقرى بلبيس بيوم عيد قبل العيد . – جريدة مصر المنارة
ملابس أبو عمار
محافظات

جمعية ” الظهير الشعبي” تفرح اهالى وقرى بلبيس بيوم عيد قبل العيد .

كتب .. إبراهيم حسين 

في يوم ملئ بالحب والفرحه قامت جمعية ” الظهير الشعبي لدعم مصر ” فرع بلبيس بإقامة احتفاليه كبيرة بدار مناسبات ابو عيسى لتوزيع ملابس العيد الجديدة على ٢٠٠٠ اسره من الايتام والمحتاجين ، وجاء ذلك بحضور المستشار فتحي المصري مدير مكتب اعلام المحافظ والاستاذ السيد مهدي نائبا عن رئيس مجلس مدينة بلبيس والدكتور احمد شاهين ، وكوكبه من القيادات الشعبية وفوج من اهالي قرى ومدينة بلبيس محافظة الشرقية .

 

وصرحت الاعلامية دينا الطواب مديرة الجمعيه ان الجمعية تهدف الى مساعدة الاسر التي تعاني من ضيق الموارد المعيشية ؛ والبهجه والسرور على قلوب الايتام والاسر المعوزين والمحتاجين دون تجريحهم .

 

واشارت ” الطواب ” الى ان التوزيع سيتم من خلال تسليم مندوب عن كل وحده محليه او قرية او منطقه سكنيه بناءا على كشف تم تحديده مسبقا ، وذلك حفاظا على مشاعر اهالينا من اي حرج وسيتم متابعة خطة التسليم للتاكد من وصول الفرحة الى كل اهالي القرى والمدينة ، وذلك لغرس قيم التعاون والتكافل الاجتماعي بين المواطنين .

وقال الدكتور كمال ادريس منسق عام الجمعيه خلال كلمته ان هذه اولى خطواتنا وليست النهايه فمعكم ولكم سنكون افضل ، فالجمعيه غنيه بالكثير من الانشطه والافكار التى سنعمل جاهدين لتنفيذها على ارض الواقع .

في حين عبر رؤساء الوحدات المحليه والجمعيات المشاركة ومندوبي المناطق واحياء المدينة على شكرهم وامتنانهم لجمعية الظهير الشعبي التى حملت على عاتقها مسئولية مساعدة الفقراء والمحتاجين دون احراجهم بتناول الصور معهم والمتاجره بالامهم ومعاناتهم .

ملابس أبو عمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق