إبراهيم ناجي : الحياة الحزبية في مصر تعاني من حالة سيولة، وتزيد من نقاط ضعفنا، سواء كانت سياسة أو حزبية – جريدة مصر المنارة
ايجار
الرأي

إبراهيم ناجي : الحياة الحزبية في مصر تعاني من حالة سيولة، وتزيد من نقاط ضعفنا، سواء كانت سياسة أو حزبية

كتبت : رهيام رجب

قال الدكتور ” إبراهيم ناجي الشهابي” ، أمين شباب حزب الجيل وعضو لجنة التنسيق بين شباب الأحزاب واتحاد الطلاب الإفريقي، إن الحياة الحزبية في مصر تعاني من حالة سيولة، وتزيد من نقاط ضعفنا، سواء كانت سياسة أو حزبية، مضيفا أن هذه الحالة تجعلنا في خطر شديد سياسيا.

وأضاف الشهابي، خلال كلمته بالمؤتمر الوطني الخامس للشباب، أنه حين نتكلم عن نظام سياسي حزبي فنحن أمام أزمة في صميم هذا البلد، وللأسف لم نعالج أي مشاكل من شأنها عرقلة طريقنا.

وأشار الشهابي إلى أننا نعمل الآن على إعداد مدارس تعمل على إخراج شباب يستطيع المواجهات، من خلال التأهيل والتدريب ومناقشة الحياة السياسية بشكل أفضل، لافتا إلى أننا لا نريد مستقبلا حياة سياسية متحيزة تعمل بمبدأ “نهدها عشان نبنيها”، وأنه لا بد أن نملك مدارس تحل كل مشكلات السياسية.

واختتم أمين حزب الجيل كلمته قائلًا: “أننا بدأنا بالفعل في مدرسة الكادر والتي تعمل على تخريج منتدى وطني للسياسات العامة، وتعمل على القضايا العامة، وقضايا التعليم، ولكننا نحتاج إلى حوار يشارك فيه الأحزاب السياسية، حتى نتمكن من إنتاج الأفكار الجديدة.

الوسوم
ايجار+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق