رجب إبراهيم: سرسنا بلد عريق ولها حقوقها وسأبذل قصارى جهدى للحصول عليها – جريدة مصر المنارة
ملابس أبو عمار
تقارير

رجب إبراهيم: سرسنا بلد عريق ولها حقوقها وسأبذل قصارى جهدى للحصول عليها

تقرير : محمود الشريف

خلال حديثة ولقاءه مع محرري جريدة وقناة “مصر المنارة” أكد السيد المحاسب. رجب إبراهيم رئيس الوحدة المحلية بسرسنا  خلال لقائه أن سرسنا من البلاد التي لها تاريخ يحتزى به وأنها بلد عريق كما وصفها،كما انه من الصعب عليه وهو رأس قيادتها التنفيذية أن تكون بهذا الشكل وأن يعاني أهلها من التقشف الخدمي من بنية تحتية تنحصر في مرافق في غاية الأهمية للقرية مثل ( الصرف الصحي … الطرق … مركز الشباب …).

وبخلاف بعض المتطلبات الهامة للقرية مثل:
أن يكون لسرسنا سجل مدني يخدم المواطنين التابعين للوحدة المحلية بسرسنا …

هذا وقد أكد أبراهيم : “على أن الأيام القادمة ستشهد أنفراجة حتمية في بعض الملفات التي ذكرت سالفآ منها من تعمل الوحدة المحلية جاهدة مع الجهاز التنفيذي بمجلس مدينة طامية متمثلآ في السيد المهندس . محمد سيد الكعباوى رئيس مجلس مدينة طامية، والجهاز التنفيذي لمحافظة الفيوم متمثلآ في السيد الدكتور. محافظ الفيوم، أو من خلال الشباب الذي يسعي جاهدآ لأيجاد حلول لبعض الملفات العالقة مع القيادات التنفيذية بالمحافظة .. أو الأدارات التابع لها الأمر .

أما بالنسبة للأعمال الجارية بالقرية والتي يتم تنفيذها حالياً .


ففي هذا السياق صرح الآستاذ. رجب إبراهيم انه تم التواصل مع السيد وكيل وزارة الطرق لتركيب ماسورة رى في طريق سرسنا أبو طالب عند مسجد عباد الله المخلصين بسرسنا، وذلك لأستكمال فرد السن تكملة لما تم البدء فيه من رصف مسافة كيلو ونصف في هذا الطريق .

وعلي صعيد أخر أكد إبراهيم انه تم الأتصال بالمهندس. أشرف الغرباوى مدير حقول “بترو سيلا” لتركيب مواسير بطريق سرسنا أبو كليب لانهاء فرد السن أيضًا بهذا الطريق أستكمالًا لتمهيد هذا الجانب الحيوى من الطرق المؤدية لمحافظة الفيوم والذي لن نتركة حتي نستكمل رصفه، كما أن هناك تواصل مستمر مع المهندس. أشرف الغرباوى مدير عام الحقول ببتروسيلا لأنهاء كافة المعوقات بالنسبة للأعمال الجارية الأن بالقرية … والتي تخص الشركة السالف ذكرها خاصتهم .


وفي أعمال الكهرباء بالقرية.


أشار الأستاذ. رجب إبراهيم إلى أن الأمور تسير بشكل رائع وسرعة في التنفيذ سيان في تركيب المحولات الجديدة أو حفر ومد خط كابلات الضغط العالي التي يتم تنفيذه حاليًا، وذلك في وجود كلآ من المهندس. محمود عبدالرحمن، والمهندس. محمود رضا من شركة الكهرباء.


وفي نهاية اللقاء مع الأستاذ رجب إبراهيم رئيس الوحدة المحلية بسرسنا، أكد لنا ” أن هناك أيضًا مذكرة كُتبت وتم أرسالها لمكتب السيد المحافظ وبها كل المشاكل التي تعاني منها سرسنا .
وأن هناك مفاجئة سارة لأهالي البلد ولكن لن يتم الإعلان عنها إلا بعد الأنتهاء من الأجراءات اللازمة لها.

الوسوم
ملابس أبو عمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق