اجتماع إدارة المعادي التعليمية مع رؤساء مجالس امناء مدارس الإدارة للإستعاد للانشطة الصيفية  – جريدة مصر المنارة
ايجار
التعليم

اجتماع إدارة المعادي التعليمية مع رؤساء مجالس امناء مدارس الإدارة للإستعاد للانشطة الصيفية 

متابعة :عبدالرحمن مؤمن

اجتمعت الأستاذة. أماني خيري مدير عام الإدارة، مع رؤساء مجالس أمناء مدارس الإدارة بطرة و المعادي، وبحضور عدد من قيادات الإدارة منهم : الأستاذة. هدى النمر مدير إدارة الخدمات التربوية، والدكتورة. مرڤت مصطفى مدير إدارة التعليم الإعدادي والثانوي و الأستاذة. سعدية محمد مدير التعليم الخاص، والأستاذة. هيام محمود مدير إدارة التعليم الابتدائي، والأستاذة. مريم لوقا موجه أول التربية الاجتماعية، والأستاذة. إلهام محمد مدير التجربيات، والأستاذة. مها الموجه مالي، والسادة مديري المدارس الرسمية بالإدارة.

 
و قد بدأ الحوار حول دور مجالس الأمناء و موعد عمل الجمعية العمومية للمجالس بالمدارس، كما دار الحوار حول الأنشطة بالمدارس و خاصة النشاط الصيفي و مركز تنمية القدرات بالإدارة.

وأشارت الأستاذة. أماني المدير العام إلى ضرورة الحفاظ على حق كل طالب في الحصول على درجاته الكاملة و مراعاة الدقة عند التصحيح.


و قد اقترحت خيري فكرة توحيد الزي المدرسي للصف الأول من كل مرحلة، على أن يشتريه ولي الأمر من أي مكان يريده، وقد لاقت هذه الفكرة ترحيب كبير من معظم الحضور، وتم عمل تصويت على الموافقة أو عدم الموافقة، وبعد فرز الأصوات، كانت نتيجة الموافقة على توحيد الزي المدرسي للصفوف الأولى من كل مرحلة بنسبة تجاوزت 91%، بمعني أن النسبة الكبيرة هي الموافقة على توحيد الزي المدرسي. 


وقد قدمت خيري كل الشكر والتقدير لجميع الحاضرين من رؤساء مجالس أمناء مدارس طرة و رؤساء مجالس أمناء مدارس المعادي .

الوسوم
ايجار+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق