تسليم مشروعات صغيرة للمستحقين ضمن برنامج تحسين الأمن الغذائي والتغذية في مصر – جريدة مصر المنارة
ملابس أبو عمار
محافظات

تسليم مشروعات صغيرة للمستحقين ضمن برنامج تحسين الأمن الغذائي والتغذية في مصر

الفيوم.. إبراهيم حسين

نائباً عن الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم ، شهد اللواء ممتاز فهمي السكرتير العام للمحافظة الاحتفال الذي أُقيم بالحديقة الدولية بمدينة الفيوم لتسليم 11 مشروعاً لتربية الطيور للمستحقين من السيدات بمركز سنورس ضمن مشروع تحسين الأمن الغذائي والتغذية في مصر والذي تموله منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة “الفاو” بالتعاون مع جمعية الأورومان الخيرية.

حضر الاحتفال الدكتور حسين جادين ممثل منظمة “الفاو” في مصر والدكتور حسن جودة وكيل وزارة الزراعة بالفيوم والدكتور علاء عزوز منسق المشروع ونائب رئيس مركز البحوث الزراعية والأستاذ ربيع عبد الجليل مدير جمعية الأورومان بالفيوم.

وفي كلمته ، أعرب سكرتير عام المحافظة عن تقديره للدور الكبير الذي تلعبه المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني في دفع عجلة التنمية من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر ، متمنياً استمرار هذا التعاون المثمر بين المحافظة وكافة المنظمات.

من جانبه ، أشار ممثل منظمة “الفاو” في مصر إلى أن تكلفة المشروع الواحد تبلغ ثمانية آلاف جنيه وتتضمن قيمة الأعلاف ، مشيراً إلى المنظمة تنفذ 320 مشروعاً في الفيوم من بينها مشروعات تربية الطيور ومشروع الوجبات الغذائية المدرسية .

الوسوم
ملابس أبو عمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق