بعد نفوق حمار بسبب صاعقة كهربائية.. الأهالي يصرخون بميت أبو غالب :”لايوجد صيانة حقيقة وكل الأعمدة اسلاكها مكشوفة أرحمونا يرحمكم الله” – جريدة مصر المنارة
ملابس أبو عمار
حوادث

بعد نفوق حمار بسبب صاعقة كهربائية.. الأهالي يصرخون بميت أبو غالب :”لايوجد صيانة حقيقة وكل الأعمدة اسلاكها مكشوفة أرحمونا يرحمكم الله”

متابعة :عبدالرحمن مؤمن

سيطرت حالة من الفزع والحزن في ان واحد بين أهالي مدينة ميت أبو غالب التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط وبالتحديد بشارع البحر وذلك عقب نفوق حمار صعقاً بالكهرباء بعد ملامسته أحد أعمدة الإنارة اليوم بعد هطول الأمطار .


وذكر أهالى شارع البحر أن الحمار نفق عندما قام صاحبه ويدعى هيثم الصياد ,يعمل بتوزيع الأنابيب ً بالمرور من الشارع لتوزيع حصة الأنابيب، بعربة كارو إلا أنه فوجىء بتعرض الحمار لصعقة كهربائية من عمود على جانب الشارع، سقط على إثره على الأرض، وأنه تم إنقاذ صاحبه الذى كاد أن يتعرض لصدمة كهربائية مماثلة بعد أن أصابته الصدمة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كثرت فيه شكاوى الأهالى من عدم وجود صيانة حقيقة لشبكات الكهرباء بالمدينة .

وطالب الأهالي بالتحقيق في الواقعة ومحاسبة المقصرين، بسبب الإهمال الذي يعرض حياة المواطنين للخطر، رغم أن الطقس ليس بالسىء، مشيرًين إلي أنه يوجد بعض الأعمدة بالمدينة تُركت أسلاكها مكشوفة دون تغطيتها أو إخفائها

الوسوم
ملابس أبو عمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق