بالصور .. مصرع نجار مسلح واصابة عامل أثر إنهيار جزء من سقف مسجد بالشرقية – جريدة مصر المنارة
ايجار
حوادث

بالصور .. مصرع نجار مسلح واصابة عامل أثر إنهيار جزء من سقف مسجد بالشرقية

متابعة :عبدالرحمن مومن

سادت بين الأهالي من الذعر والحزن في آن واحد ، بعد مأساة إنهيار سقف مسجد بقرية البلاشون التابعة لمركز بلبيس، في الوقت الذي أصدرت مديرية أمن الشرقية أول بيان أمني بشأن الواقعة والتفاصيل الكاملة لما جرى، بعد انتقال الأجهزة الأمنية للمكان والوقوف على كافة التفاصيل ونتائج التحريات والتحقيقات وحجم الخسائر البشرية.


وبدأت الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من الرائد نبيل غيث، رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس، يفيد انهيار جزء من سقف مسجد بقرية البلاشون التابعة لمركز بلبيس أثناء عمل صبة خرسانية للمسجد في إطار عمل توسعات بالمسجد.

وبانتقال الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية، تبين مصرع “محمود عبد الحميد” نجار مسلح وإصابة عامل، حيث أن الجزء المنهار على مساحة 90 مترًا وأثناء مباشرة العمال عملهم في عمل توسعات حدث انهيار بالجزء الأمامي من السقف، في حين قال الدكتور عصام فرحات، مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية، إنه تم نقل المصاب لمستشفى السعديين لإصابته بارتجاج في المخ وجاري تلقيه لعلاج اللازم.


كما تم نقل الجثة إلى المستشفى إلا أن أسرته استلمته وفضلت عدم حفظه في ثلاجة الموتى لافتا إلى أنه جاري استخراج تصريح الدفن اللازم له.

الوسوم
ايجار+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق