وكيل تعليم الفيوم . محاضرات مجانية لطلاب الثانوية العامة. – جريدة مصر المنارة
ملابس أبو عمار
التعليم

وكيل تعليم الفيوم . محاضرات مجانية لطلاب الثانوية العامة.

الفيوم .. إبراهيم حسين

تابع صباح اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم المحاضرات المجانية لطلاب وطالبات الثانوية العامة بالفيوم بمسرح مدرسة التجارة بنات بالفيوم (بنات) ومسرح مدرسة الزراعة بالفيوم (بنين)، حيث يتم تقديم المحاضرات والمذكرات للطلاب بالمجان.

تقدم وكيل الوزارة بالشكر الجزيل لفريق العمل والسادة المعلمين الشرفاء على المجهود المتميز المبذول فى المحاضرات المجانية ، والتقى بأبنائه الطلاب وشجعهم على مواصلة الجد والإجتهاد من أجل النجاح والتفوق، وأكد لهم أن نجاح العملية التعليمية هو نجاح لمصر وهو نواة التقدم لمصر، وطالب جميع الطلاب بضرورة التركيز أثناء المحاضرات المجانية من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنه.

كما طالب وكيل الوزارة الطلاب بأن يكون أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة من محافظة الفيوم وأنه سيقوم بتكريم الاوائل على مستوى المحافظة وخصوصاً أوائل الفيوم على مستوى الجمهورية لهم تكريم خاص جدا.

وبناء على رغبة الطلاب وحرصاً على مصلحتهم وتحقيق أفضل النتائج تم أختيار مجموعة متميزة من أفضل المعلمين لتقديم المحاضرات المجانية وذلك من أجل تحقيق أفضل استفادة ممكنه.

جدير بالذكر أن أعداد الطلاب تتزايد يومياً لحضور المحاضرات المجانية بمسرح مدرسة التجارة بنات بالفيوم ومسرح مدرسة الفيوم الثانوية الزراعية وبلغ عددهم اليوم حوالي 1700 طالب وطالبة بالصف الثالث الثانوي، كما تابع وكيل الوزارة إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية بمدرسة التجارة بنات وتابع سير وانتظام العمل بالإدارة.

ملابس أبو عمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق