ذبح رجل وابنه في مزرعة مواشي بالدقهلية  – جريدة مصر المنارة
ايجار
حوادث

ذبح رجل وابنه في مزرعة مواشي بالدقهلية 

الأمن يكشف لغز العثور على جثتي رجل وابنه في مزرعة مواشي.

كتبت اماني سليمان

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية من كشف غموض واقعة العثور على جثة صاحب مزرعة مواشي ونجله مذبوحين داخل المزرعة بعد ٣ ساعات من الإبلاغ عن الواقعة، حيث قتلهما تاجر مواشي.

بدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة أجا بلاغًا من نبيلة وفقي حسين، ٤٢ سنة ربة منزل بالعثور على جثة زوجها نبيل سمير عبد القادر ٤٨ سنة، وابنها محمد نبيل ٩ سنوات، مذبوحين داخل المزرعة ملك زوجها بقرية بقطارس التابعة لمركز أجا.

وأخطر مركز الشرطة اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية بالوقاعة، حيث أمر اللواء مدير أمن الدقهلية ببدء التحقيق.

وعلى الفور انتقل اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، لمكان البلاغ وتبين وجود جثة الزوج ملقاه على الأرض وجثة الطفل فوقها وهو يحتضن والده، والاثنين مذبوحين ولا يوجد كسر بالمزرعة ويوجد بعثرة بالمكتب مما يدل على حدوث سرقة.

وخلال التحقيقات، قالت الزوجة: «زوجي كان معه مبلغ مالي لشراء مواشي من أحد التجار، وأنه توجه للمزرعة للقائه، ولكنه تغيب فترة طويلة وعندما تأخر حاولت الاتصال به ولكن هاتفه كان مغلقًا وحضرت للمزرعة وفوجئت بالعثور على جثته هو وابني».

تم فرض أمني حول المكان وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة المكان وانتقل فريق من النيابة العامة تحت إشراف المستشار أيمن عبد الهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية.

وقررت الأجهزة الأمنية وجود الطبيب الشرعي لتشريح الجثتين وبيان أسباب الوفاة وكلفت إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث.

وأكدت تحريات المباحث، بعد ثلاث ساعات فقط من ورود البلاغ، أن وراء ارتكاب الواقعة أحد تجار المواشي والذي كان آخر من كان مع المجني عليهما، وتم استئذان النيابة العامة وتمكنت قوة من الشرطة من القبض على المتهم محمد نبيه نجيب ٢١ سنة تاجر مواشي بمحل إقامته بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر.

الوسوم
ايجار+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق