نقابة المعلمين الفرعية بملوي تقيم حفل لتكريم المعلم المثالى – جريدة مصر المنارة
ملابس أبو عمار
التعليم

نقابة المعلمين الفرعية بملوي تقيم حفل لتكريم المعلم المثالى

المنيا _ أحمد يسري

أقامت النقابة الفرعية للمعلمين بمركز ومدينة ملوي، حفل لتكريم المعلم المثالي بمقر النقابة، تحت رعاية الأستاذ “خلف الزناتي” نقيب معلمين مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب، حيث تم تكريم حوالى ٤٠٠ معلم ومعلمة لبندر ومركز ملوي وديرمواس، وتكريم بعض من التنفيذيين والإعلاميين ورجال الدين، والجديز بالذكر أن هذا التكريم يُقام سنوياً لذكر فضل المعلم ورد الجميل.

حيث بدا الاحتفال بالسلام الوطنى والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من الشرطة والجيش، وتخلل الحفل ثلاث عروض فنية لفرقة ملوي للفنون الشعبية .
و أكد الاستاذ “أحمد محمد احمد” رئيس النقابة الفرعية بملوي خلال كلمتة على حرص جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية و على رأسهم النقابة العامة، بتقديم أفضل الخدمات للمعلمين والمطالبة بحقوقهم، وتحدث أيضا عن دور النقابة ولجانها في تكريم العام الماضي لعدد ٣٠٠٠ عضو نقابي من إجمالى ٨ حفلات، وتحدث عن تجديد مستشفى النقابة و أنه سيتم عمل عمليات القلب لعدد ٧ معلمين مجاناً، و أضاف متحدثاً أن هناك مشروع نفذته النقابة لبيع اللحوم الحية الطازجة للنقابيين بأسعار مخفضة بمبلغ ٧٥ جنية للكيلو .

و ألقى الاستاذ “حامد الشريف” الأمين العام المساعد للنقابة العامة، كلمة بالنيابة عن نقيب معلمي مصر، حيث نقل تحيات الزناتى لمعلمي ملوى وتحدث عن زيادة الميزة التأمينية الخاصة بصندوق الزمالة لتصل ل ٢٠ الف جنية، و أكد على حرص النقابة العامة الدائم في الحفاظ على حقوق المعلمين المادية والأدبية، و أن النقابة مصممة على تطبيق جدول الأجور والمرتبات الخاص بالمعلمين المقدم من قبل النقابة في قانون التعليم خلال ٣ سنوات، منافسة لأعلي راتب معلم بالوطن العربي وأن ذلک سوف يتم تدريجيا .
ووجة الحضور الشكر لخلف الزناتى وهيئة مكتب النقابة العامة على الجهد المبذول لخدمة المعلمين والارتقاء بمستواهم المهني .
وحضر الحفل كلا من العميد “عصام جمال” مأمور مركز ملوي والنقيب “محمود كمال” وتم تكريمهم بدرع التميز
وحضر ايضا “علي عبدالسلام” مدير عام التعليم العام و ” إبراهيم العربي” رئيس مجلس مدينة ومركز ملوى و “عامر طه” نائب رئيس مجلس مدينة ملوي و “محمود عبد المعطي” نائب رئيس مجلس مدينة ديرمواس.
والشيخ “أحمد عبد الحكم” رئس بيت العائلة المصرية بملوي و أعضاء هيئة مكتب النقابة وعدد من الإعلاميين والصحفيين على رأسهم ناصر حاتم مراسل قناة mbc مصر.

الوسوم
ملابس أبو عمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق