استضافة 200 طفل من مدارس الجيزة و50 من مستشفي 7575 للإحتفال بيوم اليتيم بالقرية الفرعونية  – جريدة مصر المنارة
ايجار
صحافة محلية

استضافة 200 طفل من مدارس الجيزة و50 من مستشفي 7575 للإحتفال بيوم اليتيم بالقرية الفرعونية 

متابعة :عبدالرحمن مؤمن

قامت القرية الفرعونية باستضافة عدد 200 طفل يتيم من المدارس التي تقوم القرية برعايتهم في منطقة الجيزة من مدرسة احمد شوقي ومدرسة الفاروق عمر ومدرسة محمد كريم ومدرسة الشرفا بالإضافة إلى مؤسسة البنات بإمبابة وذلك غداً بالقرية الفرعونية من الساعة الواحدة إلى الساعة الرابعة عصراً.


وسيكون برنامج الحفل عبارة عن عمل كامب للأطفال وتعليمهم الأنشطة المختلفة للكامب بالإضافة إلى مهرجان الألوان وشو سندريلا للعرائس ويشارك الحفل مفاجئة كبيرة سوف تقدمها القرية ويساعد في التنظيم أوائل الثانوية العامة بمحافظة الجيزة التي ترعاهم القرية وسيتم توزيع الهدايا علي الأيتام في نهاية الحفل.


وقد قام رؤساء مجلس الإدارة الجدد في وقت سابق بتكريم عدد اثنان وعشرون ام مثالية من امهات محافظة الجيزة وتم منحم مبلغ مالي وشهادة تقدير علي عطائهم خلال الفترة الماضية.

واوضحت الأستاذة دعاء زيدان مدير الأعمال الخيرية بالقرية انه تم عمل انتخابات لإختيار المعلمة المثالية في الاربع مدارس التي تقوم القرية الفرعونية برعايتها ولا وهذه سابقة جديدة لم تحدث من قبل بهدف تعليم الأطفال كيفية الإنتخاب وضرورة التصويت في الإنتخابات في المستقبل.

وأضافت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة والإعلام بالقرية، انه سيتم استضافة عدد 50 طفل من مستشفى 57357 من متحدي المرض وفي طريقهم للشفاء لعمل جولة جولة بالقرية وعمل انشطة مختلفة لتحفيذهم

هذا وستقوم القرية بتنظيم افطار جماعي لعدد 250 طفل خلال شهر رمضان وهذا استمراراً لدور القرية الفرعونية في العمل الخيري والذي كان يسير عليه الدكتور عبدالسلام رجب قبل وفاته.

الوسوم
ايجار+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق