في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2018.. محافظ الفيوم يتفقد عدداً من اللجان بمركزي طامية والفيوم – جريدة مصر المنارة
ملابس أبو عمار
محافظات

في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2018.. محافظ الفيوم يتفقد عدداً من اللجان بمركزي طامية والفيوم

 

الفيوم.. هدير عكاشه

قام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، بجولة تفقد خلالها عدداً من لجان الانتخابات الرئاسية 2018 بمركزي طامية والفيوم، للتأكد من تيسير الإجراءات أمام الناخبين، وتوفير وسائل الراحة لهم من مقاعد ومظلات، ولجان تنظيمية إرشادية لاستخراج لجنة الناخب ورقمه بالكشوف.


شملت الجولة عدداً من اللجان الانتخابية بمركز طامية، ضمت لجنتي مدرسة كفر محفوظ للتعليم الأساسي، وكذلك لجنتي مدرسة محمود حمزاوي الثانوية التجارية للبنات، إضافة إلى اللجان الثلاثة بمدرسة أبو رحاب الإعدادية المشتركة بقرية فانوس.


كما شملت جولة المحافظ التفقدية عدداً من اللجان بمركز ومدينة الفيوم، ضمت الجولة اللجنة الانتخابية بمدرسة سلطان يوسف الابتدائية بكفور النيل بمركز الفيوم، ولجنتي مدرسة الشهيد نزيه سيد أحمد بقرية زاوية الكرادسة بالمركز نفسه، إضافة للجنتي مدرسة الشهيدة منة الله سيد رجب الابتدائية بمدينة الفيوم.


خلال الجولة وجه محافظ الفيوم نداءً لجموع الشعب الفيومي بضرورة النزول والمشاركة بكل حرية في الانتخابات الرئاسية، وممارسة حقهم الدستوري فى اختيار رئيسهم لاستكمال مسيرة البناء والتنمية،

مشيراً إلي أن المشاركة بالانتخابات هو أبلغ رد للعالم أجمع على ما تعيشه مصرنا الحديثة من ديمقراطية واستقرار، وما ينعم به المواطنين من أمن وسلام.


كما أكد المحافظ على جاهزية اللجان وتوافر أدوات العملية الانتخابية بها لضمان سير الانتخابات بشكل حضاري مشرف يليق بمكانة مصر عالمياً.

ملابس أبو عمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق