إجتماع طارئ لـ “وكيل تعليم الفيوم ” أنزل شارك في انتخابات رئاسة الجمهورية 2018م – جريدة مصر المنارة
ملابس أبو عمار
التعليم

إجتماع طارئ لـ “وكيل تعليم الفيوم ” أنزل شارك في انتخابات رئاسة الجمهورية 2018م

 

عقد الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم اجتماع، صباح امس، بقاعة المسرح بديوان المديرية بحضور جميع العاملين بالمديرية دعا فيه جميع العاملين بالمديرية بضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018م، من أجل مصر ومن أجل دعم مصر الغالية لأنها بلدنا ومن واجبنا الحفاظ عليها ودعمها.

وحث جميع الحضور على الوطنية والولاء والانتماء وما هو دورك كوطني في المشاركة في الانتخابات الرئاسية . وحث جميع الحضور على ضرورة المشاركة الجادة في الانتخابات الرئاسية وضرورة حث جميع العاملين بالتربية والتعليم بالفيوم والمعلمين والطلاب والأسرة وشعب الفيوم الشرفاء على ضرورة النزول والمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية لأنها واجب وطني، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا من أجل نهضة وتطور مصر الحبيبية أم الدنيا.

كما يجب حث جميع الطلاب في المراحل الثانوية الذين يحملون بطاقات رقم قومي على النزول والمشاركة الجادة في الانتخابات ، وأكد وكيل الوزارة على أنه سيتم تنظيم خروج جميع العاملين بديوان المديرية إلى المشاركة والنزول في الانتخابات خلال يومي الانتخابات من خلال نزول نصف العاملين في اليوم الأول في الانتخابات وباقي العاملين في اليوم الثاني للانتخابات حتى نضمن مشاركة الجميع في انتخابات الرئاسة والتصويت لأنها واجب وطني هام.

الوسوم
ملابس أبو عمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق