والدة مريم : ابنتي قتلت بطريقة وحشية والأن بريطانيا تضغط علينا بين استلام الجثمان بدون أعضاء أو التنازل عن القضية – جريدة مصر المنارة
ملابس أبو عمار
مقالات

والدة مريم : ابنتي قتلت بطريقة وحشية والأن بريطانيا تضغط علينا بين استلام الجثمان بدون أعضاء أو التنازل عن القضية

 

كتبت .. عبير خضر

إلي متي الدم المصري ليس له قيمه… بأي حق تهدر دمائنا ونضرب ونقتل دون أي إتخاذ رادع ضد الجناه.في حين لو قابل أي جنسيه أخري بمعامله غير لائقه يتم فيها محاسبته وسريعآ.

من هم المسئولين عن هذا التأثير ؟، ولماذا نصل الي هذا الحد الاستهتار بروح المواطن للمصري بالخارج؟ .

وجاءت اخيرآ قصة مريم البالغة 18 عامًا التي قتلت علي يد الفتيات العشر الذين قاموا بالإعتداء عليها، وقمن بدفعها وسحلها في نوتنغهام في وسط بريطانيا في 20 فبراير باحثين عن هوية مريم وشكلها، وقد ظنوا أنها شخصية أخرى تدعو نفسها على فايسبوك “black rose” كانت توجّه إليهم الشتائم والسباب، مما دفعهن إلى الإنتقام منها وضربها بشدة، فنقلت إلى المستشفى، ثم تدهورت صحتها بعد خروجها منها، الأمر الذي أدى إلى وفاتها، وقيل إن الأطباء لم يكتشفوا النزيف الداخلي، بل أعادوها إلى المنزل قبل أن تستقر حالتها.

قالت والدة مريم إن السلطات البريطانية تماطل فى قضية ابنتى، وتجبرنا بإغلاق القضية، حيث لم يتم التقدم فى محاسبة القتلة حتى اليوم.

وأضافت فى مداخلها هاتفية لها مع برنامج “على مسئوليتى” على قناة “صدى البلد” إلى أن السفارة المصرية فى لندن لم تستلم حتى الآن جثة مريم، ولم ترسل طبيبا شرعيا لتشريح الجثة، موضحة أن السلطات تخيرهم إما استلام الجثمان بدون أعضاء أو التنازل عن القضية.

في حين خرج علينا استاذ محمد مصطفى والد مريم: “أريد العدالة لابنتي، ليس فقط لها، بل أيضًا حتى لا يحدث هذا لشابة أو لشاب آخرين”.

وأضاف “ابنتي كانت مثل الملاك .. فقد كانت تعني العالم بالنسبة إليّ”.

الوسوم
ملابس أبو عمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق