عبدالمنعم. الفيوم الأولى على مستوى الجمهورية فى أعلى نسبه أصوات للقائد الرئيس عبدالفتاح السيسى 95.79 % – جريدة مصر المنارة
التعليم

عبدالمنعم. الفيوم الأولى على مستوى الجمهورية فى أعلى نسبه أصوات للقائد الرئيس عبدالفتاح السيسى 95.79 %

الفيوم.. إبراهيم حسين

يتقدم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بالتهنئة القلبية الخالصة للدكتور الوزير طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ,والدكتور الوزير جمال سامي محافظ الفيوم وجموع المعلمين المصريين الشرفاء والشعب المصري العظيم بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية 2018 رسميًا بعد إعلان الهيئة الوطنية للإنتخابات بحصوله على 21 مليونا و835 ألفا و387 صوتًا أمام مُنافسه المهندس موسى مصطفى موسى والذي حصل على 656.534 صوتًا.

حيث أشار عبدالمنعم أن الرئيس السيسي أعاد للدولة المصرية هيبتها وكرامتها وبدأ مرحلة البناء بالمشروعات العملاقة المتعددة والمرحلة القادمة هى مرحلة الرخاء إن شاء الله.

وأكد وكيل الوزارة على أن جموع المعلمين بالفيوم وجميع العاملين بالتربية والتعليم بالفيوم وأولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الثانوي العام والفني شكلوا ملحمة تاريخية فى النزول والمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية لأنها واجب وطنى هام.

وقد جاءت محافظة الفيوم فى المقدمة على مستوى الجمهورية فى أعلى نسبه أصوات للقائد الرئيس عبدالفتاح السيسى 95.79 %

كما أكد على أن المشاركة شملت جميع فئات الشعب المصري العظيم والذي ظهر أمام العالم بصورة مشرفة ومضيئه أبهرت العالم أجمع وأجهضت جميع المُخططات التي كانت تستهدف النيل من الدولة المصرية، مُؤكدًا أن عدم استجابة المصريين للدعوات المشبوهة الخبيثة التي أطلقها أعداء الوطن والتي كانت تحث على مقاطعة الانتخابات دليل قاطع على دعمهم للقيادة السياسية حول استقرار الوطن بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد أن فوز الرئيس السيسي بالانتخابات نتيجة دعم المصريين له لاستكمال مسيرته التنموية الشاملة التي بدأها منذ أن تولى مقاليد نظام الحكم في 2014، مُشيرًا إلى أن المصريين أبطال في مواجهة المُغرضين وإفشال أغراضهم التخريبية الهدامة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق