رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية للطفولة المبكرة 

الفيوم . هدير عكاشه 

شهد، صباح اليوم، الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم، حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية للطفولة المبكرة ، بحضور الدكتور محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف عبدالحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور صفاء أحمد عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية . 

أعرب الدكتور خالد حمزة عن سعادته لحضور حفل الاستقبال والترحيب بالطلاب الجدد ، مؤكدا أن كلية التربية للطفولة المبكرة تعد متميزة علي مستوي كليات الجامعة لما لها من وضع خاص وكيان مستقل ، موضحا أن الطالب الجامعي لابد أن ينمي مهاراته العلمية والعملية خلال فترة دراسته بالكلية وذلك من خلال الإشتراك في الدورات التدريبية المختلفة كاللغات والكمبيوتر . 

وأضاف، أن الكلية تعد بمثابة المنزل وإدارة الجامعة بمثابة الوالدين المسئولين عن متابعة الطلاب دراسيا وتربوياً مشيراً إلي أنه سيتم الإنتهاء من المبني الجديد للكلية في أقرب وقت ممكن . 

كما رحب الدكتور محمد عبد الوهاب، بالطلاب الجدد والقدامى وعبر عن أمانيه بدوام التوفيق والنجاح لجميع الطلاب الجدد والقدامى وتوجه بالشكر والتقدير الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة لحرصه الدائم على حضور حفلات استقبال الطلاب الجدد بمختلف كليات الجامعة ، مشيرا إلي ضرورة التواصل مع المرشد الأكاديمي بالكلية لإختيار البرنامج الذي يناسب الطلبة ، مضيفا إلي أن الأنشطة الطلابية جزء لأيتجزأ من العملية التعليمية . 

ورحبت د. اَمال ربيع، بالطلبة الجدد متمنية لهم عام دراسى جديد سعيد وقد أكدت خلال كلمتها على ضرورة حرص الطلاب الجدد على التعرف على كل ما يخص الكلية من رؤية ورسالة بالاضافة الى برامج الكلية ومجالات العمل بكل برنامج حتى يتثنى لهم أختيار البرنامج الأفضل بما يتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم ، مؤكدة على اهمية وعلو مكانة الكلية لما تقوم به من دور هام وفعال فى تخريج دفعات المقبلة . 

وأشارت، إلي أن هناك صندوق خاص بالشكاوي والمقترحات داخل وحدة ضمان الجودة بالكلية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *