رئيس هندسة كهرباء يوسف الصديق في حوار خاص لـ “مصر المنارة ” حول إحلال وتجديد المحولات .. وأبرزها ( قرية الثلثمائة ) .

الفيوم. إبراهيم حسين ، هدير عكاشه

صرح المهندس رائد محمد عبدالله مدير هندسة كهرباء يوسف الصديق، ل جريدة مصر المنارة ” انه ومنذ توليه منصبه يعمل على تحسين خدمة الكهرباء بجميع أنحاء قري مركز يوسف الصديق، فقد قام بعمل عدة إحلالات ومنها إحلال في قرية ” أباظة ” بتغيير محول من ٣٠٠ كيلو  إلى ٥٠٠ فولت أمبير، وإحلال في “القرية” من ٢٠٠ إلى ٣٠٠ ومن ١٦٠ إلى ٢٠٠ فولت أمبير بالإضافة إلى تغيير محول من ٣٠٠ إلى ٥٠٠ فولت أمبير ، وتم عمل إحلال في ” أبو مسوته” من ١٠٠ إلى ٢٠٠ فولت أمبير ، وإحلال محول صبحي “بالحامولي” من ٣٠٠ إلى ٥٠٠ فولت أمبير ، ومحول “بالريان” من ٢٠٠ إلى ٣٠٠ كيلو فولت أمبير ، كما تم تغيير محول المكنه “بالنزلة” من ١٠٠ إلى ٢٠٠ كليو فولت أمبير ، وتغيير محول “بأبو صايم” من ١٠٠إلى ١٦٠ فولت أمبير،

ولإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء في فصل الصيف من شدة ارتفاع درجات الحرارة وفي مرحلة المتابعة للارتقاء بتقديم خدمة جيدة للمواطنين تم الإحلال في عدة قرى مثل ( الخلطة، وكحك بحري، والخواجات)، كما وعد المهندس رائد، بتغيير محول عزبة الثلثمائة .

و أضاف رائد : انه تم تشكيل لجنة لظبط سرقة خلف العداد بالتعاون مع شرطة الكهرباء وعمل محاضر بالسرقة ، ويتم التصالح مع جميع الحالات داخل الشركة ، بروح القانون واعطاء مهلة للمواطن لسداد الغرامة الواقعة عليه. كما أوضح رائد أنه عند حدوث أي مخالفات في قراءة العداد على المواطنين يقوم فريق من الشركة بالاتصال على كل مخالف لكي يتم التصالح معهم .

وعند عدم حضور المواطن تقوم الشركة بارسال أحد موظفيها إلى المنازل لكي يتم التنبيه عليهم في إنهاء هذه المخالفة بدلاً من تحويلها إلى النيابة .

كما أوضح المحاسب شوقي عبد التواب مدير عام شبكة كهرباء يوسف الصديق، في كلمة ” لمصر المنارة ” بأنهم في الشركة يسعون لإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء ويبزلون كل طاقتهم لحل المشاكل التي تخص الشؤون، واي مواطن يتوجه إليهم، يقومون على الفور بحل المشكلة علي الوضع التي يكون فيها ارتياح واطمئنان المواطن اولاً .

وأكد شوقي : عندما يتأخر المواطنين علي المخالفات التي تقع عليهم من السرقة سواء أن كانت خلف العداد أو المباني المخالفة للقانون نوجة موظف الي منازلهم لكي يقوم بالتواصل معهم لحل هذه القضية قبل إرسالها إلى النيابة وتأخذ مجري آخر ويدخل فيها إبلاغ المركز التابع لها وتحمل مصاريف أكثر عليه .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *